إعلان

موجة من الطقس السيء تسود عددًا من المحافظات

11:47 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عواصم المحافظات - (أ ش أ):

تعرضت عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الإثنين؛ لموجة من الطقس السيء وسقوط أمطار أدت إلى توقف حركة الصيد، وارتباك في الحركة المرورية بالشوارع.

ففي كفر الشيخ، توقفت حركة الصيد في بحيرة البرلس والبحر المتوسط، بعد تعرض المحافظة لأمطار غزيرة، وارتفاع الأمواج، وأغلق ميناء الصيد أمام حركة دخول وخروج المراكب بعد ارتفاع الأمواج عن الحد المسموح به لمزاولة الصيد.

وفي سياق متصل، وجه المحافظ اللواء السيد نصر، تعليماته لرؤساء المدن بضرورة سرعة سحب مياه الأمطار من الشوارع لفتحها أمام حركة المرور ومنع التكدس لتجنب الحوادث.

كما شهدت محافظة الغربية سوءًا في الأحوال الجوية على معظم أنحاء المحافظة، وسقوط أمطار متوسطة مصحوبة ببرودة.

وأدى سقوط الأمطار إلى ارتباك في الحركة المرورية بالشوارع، فيما وجه محافظ الغربية اللواء أحمد صقر، رؤساء المدن والأحياء بضرورة سحب المياه المتراكمة من الشوارع من خلال أجهزة النظافة، فضلاً عن تكثيف تواجد سيارات الإسعاف على الطرق السريعة تحسبًا لوقوع حوادث.

وفي البحيرة، تعرضت المحافظة لسقوط الأمطار الغزيرة على المدن والمراكز وهبوب الرياح، مع انخفاض في درجات الحرارة ما أدى إلى إغراق الشوارع وامتلاء المناطق المنخفضة بها بمياه الأمطار، وكثفت إدارة المرور حملاتها المرورية لتأمين حركة السيارات والتحذير من السرعة الزائدة خاصة على الطريق الصحراوي والزراعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان