إعلان

أهالي يتظاهرون في "شطورة" بسوهاج احتجاجًا على "سب ضابط شرطة" لهم

01:23 م الخميس 22 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - (مصراوي):

تجمهر العشرات من أبناء قرية شطورة التابعة لمركز طهطا محافظة سوهاج، اليوم الخميس، بسبب ما وصفوه "سب ضابط شرطة لمواطنين بالقرية".

وقال "م.م ن" عامل، وأحد الأهالي المتجمهرين أمام نقطة الشرطة، لـ(مصراوي )، "الواقعة بدأت صباح اليوم عقب مرور لواء رئيس قطاع أمني بشمال سوهاج للاستماع إلى شكاوى الأفراد والخفراء الذين أبدوا استيائهم من نقص عدد الأفراد لتغطية القرية أمنياً نظراً لمساحتها الكبيرة".

 وأوضح مصدر أمني من قطاع شمال سوهاج أن الخفراء لم يتقدموا بشكوى ضد رئيس النقطة لكنه غضب من تخطيهم له وبالشكوى لرتبة أعلى منه.

 فيما أكد مواطن يدعى "محمود" طلب عدم ذكر اسمه بالكامل" أن رئيس النقطة انتظر حتى انصراف القيادة الأمنية، و"سب الدين" للقرية والأهالي، ما تسبب في استيائهم، بحسب وصفه.
وأضاف:"رئيس النقطة يدعى (ن.ح) له مجهودات كبيرة في حفظ الأمن بالقرية ولم تصدر منه إساءة لأحد قبل ذلك لكن اندهشنا من تصرفه الذي يحدث لأول مرة في حق القرية وأهلها".

وأكد مصدر أمني أخر بمديرية أمن سوهاج  أن الواقعة قيد الفحص مشيراً إلى أن رئيس النقطة انفعل على بعض الأفراد وليس على جميع أهالي القرية لافتاً إلى أنه تجمعه صلات قوية برموز وأبناء البلدة وهو يتدخل دائماً لحل مشكلاتهم، وتقدم الأهالي قبل ذلك بطلب للإبقاء عليه ببلدتهم نظراً لجهوده وصارت تربطه علاقات وثيقة مع جميع المواطنين هناك".

وتعد قرية شطورة التابعة لمركز طهطا من أكبر قرى محافظة سوهاج من حيث المساحة وعدد السكان الذي تخطى في آخر تعداد رسمي 100 ألف نسمة، وتشتهر باسم قرية "العلم والإيمان" نظرًا لتخريجها أكثر من 500 طبيب ومئات من أعضاء هيئات التدريس بجامعات مصر والدول العربية والعالمية، وعشرات الصحفيين والقضاة والضباط ورموز المجتمع الثقافي والتنفيذي بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان