إعلان

سيدة تتزعم عصابة لاستدراج سائقي "التوكتوك" لسرقتهم بالبحيرة

09:54 ص الخميس 22 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط تشكيل عصابي، من 7 أفراد تتزعمه سيدة، تخصص في سرقة الدراجات البخارية "التوكتوك" عن طريق استدراج سائقيها.

تبلغ لمركز شرطة الدلنجات من " عبدالله.أ.ع" 17 عامًا، سائق توكتوك ومقيم، مركز إيتاى البارود، باستيقافه من قبل شخص برفقته سيدة منتقبة،  أمام مستشفى الدلنجات العام بدعوى توصيلهما إلى قرية الطود، دائرة مركز كوم حمادة، وأثناء سيرة أمام قاعة الياسمين دائرة المركز، فوجئ بدراجة بخارية " توكتوك " يستقلها مجموعة من الأشخاص مجهولين اعترضوا طريقه واستولوا علي دراجته البخارية " توكتوك " كرهاً عنه، تحت تهديد السلاح الأبيض .

أسفرت جهود البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من : - "غادة.أ.ع" 25 عاما - ربة منزل، و"مصطفى.ج.ع" 31 عاما – عاطل، بالإضافة إلى 5 آخرين وجميعهم مقيمون بالدلنجات.

تم ضبــط  المذكورين وبحوزتهم الدراجة البخارية المستخدمة، وبالكشف عنها تبين  أنها مبلغ بسرقتها في مركز كوم حمادة، و بمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة ، واستدراج المتهمان الأولى والثاني،  المجنى عليه بدعوى توصيلهما وبالطريق المشار إليه قام باقي المتهمين بإعداد كمين له، والاستيلاء علي دراجته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان