إعلان

وزيرة الهجرة في الأقصر لحضور ختام فعاليات ملتقى أطباء الأورام

01:25 م الجمعة 16 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

تزور الدكتورة نبيلة مكرم عبيد، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الجمعة، مدينة الأقصر، لحضور ختام فاعليات الملتقي الأول لأطباء مصر بالخارج المتخصصين فى مجال الأورام تحت شعار ملتقي " الطيور المهاجرة ".
واستضافت الأقصر المؤتمر خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ووزارة الصحة وبالتعاون مع المعهد القومي الأورام والجمعية المصرية للأورام ومركز الأورام للطب النووي بقصر العيني وقسم الأورام بجامعتي عين شمس والإسكندرية والمجموعة المصرية للتطوير التعليم الطبي والبحث العلمي والمنظمة الإفريقية لسرطان الثدى وصحة المرأة.

شارك في المؤتمر كل من محافظ الأقصر محمد بدر والعالم المصري الدكتور مصطفي السيد والدكتورة نادية زخاري، وزيرة البحث العلمي الأسبق والدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالي الأسبق والدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة الأسبق، وعدد كبير من قيادات المؤسسات الصحية بمصر والاطباء وعلماء مصر بالخارج بالإضافة الي شباب من الاطباء وحديثي التخرج.

ناقش الملتقى آخر المستجدات في مجال علاج الأورام وأبحاث العلماء والأوراق العلمية المتعلقة بأمراض الأورام وكيفية علاجها ونقل التجارب والخبرات المختلفة لعلماء وأطباء مصر في الخارج إلي شباب المجال في مصر وبحث أوجه التعاون المختلفة في سبيل دعمهم.

يشار إلى أن الملتقى يعقد لأول مرة ويترأسه الدكتور حسين خالد، أستاذ الأورام بالمعهد القومى ويشارك فيه اكثر من 15 طبيبًا مصريًا من الخارج، و200 مصري من الداخل يهدف الارتقاء بمجال طب الأورام فى مصر.

فيديو قد يعجبك: