إعلان

إهدار 800 ألف جنيه بمستشفى في المنوفية.. والصحة تندب لجنة للتحقيق

12:05 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:
قررت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، ندب لجنة من التفتيش المالي والإداري لمستشفى الباجور العام، للتحقيق في واقعة إهدار 800 ألف جنيه تم صرفها لشركة النظافة بالمخالفة لبنود التعاقد، بالإضافة لمشكلة مخالفات شركتي الأمن والنظافة بالمستشفى.

قال الدكتور سمير مصطفى مدير مستشفى الباجور، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هناك لجنة من التفتيش المالي والإداري للتحقيق في مخالفات شركتي النظافة والأمن داخل المستشفى، مشيرًا إلى أن المخالفة في كون أن بنود التعاقد مع شركة النظافة تنص على قيام الشركة بتوفير مستلزمات النظافة من مساحيق ومنظفات وأدوات إلا أن إدارة المستشفى كانت تصرف لهم هذه المستلزمات طيلة 3 سنوات سابقة مما يعد إهدار للمال العام.

وأكد مدير المستشفى، انه بخصوص شركة الأمن الحالية التي تم التجديد لها بسبب خطأ في الإجراءات لعدم اخطارها بفسخ التعاقد وعمل مناقصة جديدة قبل شهرين من انتهاء مدتها طبقا لبنود التعاقد وفي هذه الحالة يجدد العقد سنة جديدة.

وأضاف الدكتور سمير مصطفي، أنه تم الغاء المناقصة الخاصة بشركة الأمن التي قامت بإجرائها إدارة المستشفى السابقة بقيادة الدكتور عزت سليمان لهذا السبب على الرغم من توفير 400 جنيه في الفرد الواحد ما يعادل 180 ألف جنيه سنويا لشركة الأمن الجديدة التي فازت في المناقصة التي تم الغاءها.

وأوضح، أن لجنة التفتيش المالي والإداري من المتوقع إحالة المخالفات الإدارية للنيابة وإهدار المال العام للنيابة العامة مشيرا إلى أنه تولى مهام منصبه منذ اقل من شهر ويعمل على محاربة الفساد وتعطيل العمل.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة أنه فور الانتهاء من التحقيق سيتم إحالة المخالفات للنيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان