إعلان

مدير أمن البحيرة يتفقد موقف دمنهور لمتابعة أزمة التعريفة الجديدة

04:35 م الأحد 06 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

أجرى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، جولة اليوم الأحد، بمجمع مواقف دمنهور الجديد، على إثر تصاعد الشكاوى من عدم الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة، والتقى بجمع من السائقين والمواطنين لبحث الأمر معهم، والتأكيد على ضرورة تنفيذ التسعيرة، محذرًا من معاقبة المخالفين.

وشهدت أغلب مواقف مراكز البحيرة ، على مدار اليومين السابقين استمرارًا لحالة الارتباك التي سادت عقب فرض تسعيرة المحروقات الأخيرة، وما تبعها من زيادة في تعريفة الركوب.

وتأزم الموقف في عدد من المواقف بعد أن رفض السائقون الالتزام بالتسعيرة التي أقرتها محافظة البحيرة، وأصروا على تطبيق تسعيرة خاصة بهم، تسببت في مشادات متكررة مع الركاب الذين تكدسوا وعجزت أعداد كبيرة منهم عن الذهاب لأعمالهم و مدارسهم.

واعتمد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، التسعيرة الجديدة لتعريفة ركوب سيارات الأجرة، بزيادة تتراوح نسبتها بين 8 % إلى 15 % بما يتوائم مع زيادة أسعار الوقود ومراعاة عدم المغالاة على المواطنين.

و تم إعلام السائقين بالتعريفة الجديدة للعمل بها اعتبارا من يوم الجمعة الماضية، والالتزام بتثبيت تلك الأسعار والإعلان عنها على لوحات بجميع المواقف لإعلام المواطنين بها.

واوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع المحافظات المجاورة " الإسكندرية، كفر الشيخ، الغربية، القاهرة" وباقى المحافظات التى لها خطوط سير مشتركة مع البحيرة للالتزام بتعريفة الركوب الموحدة.

ووجه باستمرار العمل بوسائل النقل الداخلي التابعة للمحافظة بنفس الأسعار القديمة خلال الفترة الحالية لحين دراسة المصروفات الخاصة بالوقود، على أن تتحمل المحافظة فرق التكلفة فى تلك الفترة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان