إعلان

مقتل فلاح في تجدد صدام بين عائلتين بالمنيا

07:59 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

لقي فلاح في بداية عقده الرابع من العمر بالمنيا مصرعه، اليوم الأربعاء، في معركة مسلحة بين عائلتين، بسبب تجدد خلافات قديمة مضى عليها عدة أشهر، كانت أثارتها خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

و تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بورود بلاغ من أهالي قرية "شيبة الشرقية"، الواقعة شرق النيل بالنطاق الإداري لمركز أبوقرقاص، بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلتين، وسماع دوي طلقات نارية واحتمالية سقوط ضحايا.

وبتوجيه مأمورية أمنية من مركز الشرطة، مدعمة بعناصر من وحدة مباحث مركز أبوقرقاص، تبين نشوب المشاجرة بين عائلتين سقط علي إثرها قتيل يدعي "علي.م.م"، 32 سنة فلاح، ينتمي لإحدى العائلتين المتورط أفرادها في العراك المسلح.

وأشارت التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي أن العائلتين المتصادمتين، بينهما خلافات تعود لعدة أشهر مضت، كانت قد نشبت قبل نحو تسعة أشهر بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

وبسؤال الشقيق الأكبر للقتيل وبعد شهود العيان اتهموا أحد أفراد العائلة المتشاجرة معهم باستهداف القتيل بسلاح ناري كان بحوزته.

وضبطت قوات الأمن المتهم ويدعى "ن.م"، 55 سنة فلاح، والسلاح المستخدم، وأودعت جثة القتيل بمشرحة مستشفي أبوقرقاص المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، لحين انتهاء الطب الشرعي من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسماح النيابة بتسليم الجثة لأهلية القتيل، عقب بدأها في التحقيقات بعد إحالة المحضر للنيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان