إعلان

عصابة متخصصة في ترويج الهيروين لشباب العشوائيات والجامعات بالمنيا

11:05 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

ضبط عصابة متخصصة في ترويج الهيروين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:
 
أمرت نيابة بندر المنيا بحبس شقيقين عاطلين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعدما كشفت جهود قطاع البحث الجنائي بالمنيا، أنهما أخطر تاجري "هيروين" بالمحافظة، بعد سلسلة من عمليات المراقبة والتتبع للتاجرين، ليتبين أن المتهمين وسعا دائرة زبائنهما بين الشباب في المرحلة السنية الصغيرة، من طلاب الجامعات والمدارس وسكان العشوائيات.  
 
وتلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع البحث الجنائي، بورود معلومات من مصادر سرية عن قيام كل من "أ.ج.م"،32سنة، وشقيقه "م.ج.م"22 سنة، بشراء كمية كبيرة من الهيروين لترويجه بين المتعاطين.
 
وأكدت تحريات الرائد هشام عسقلاني، رئيس مباحث قسم المنيا، إن المتهمين ذاع صيتهما ببيع الهيروين على طلاب الجامعات والمدارس والمناطق العشوائية، بمناطق "كفر المنصورة"، وعزبتي "المصاص" و "شاهين" .
 
وبتقنين الإجراءات القانونية، باستئذان النيابة العامة، داهمت قوات الأمن مسكن المتهمان، وتم ضبطهما أثناء تعبئة الهيروين داخل "أكياس" بلاستيكية، وعثر على 302 تذكرة تحوي "بودرة" تزن 300 جرام من الهيروين، و46 "كيس" أبيض فارغ و"مقص" و"دباسة"، بالإضافة لضبط مبلغ مالي وهاتفين .
 
وبالكشف الجنائي عن المتهمين، تبين أنه سبق اتهامهما في عدة قضايا تعاطي واتجار بالمواد المخدرة، واعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وجار تحرير محضر بالواقعة.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان