إعلان

استنفار أمني بالمنيا لاحتواء "فتنة" بعد التعدي على فلاح انتقامًا من نجله

08:47 ص السبت 19 نوفمبر 2016

استنفار أمني - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

انتقل فريق من قيادات أمن المنيا لمركز ديرمواس، أقصى جنوب المحافظة، لاحتواء تداعيات تعرض قبطي لاعتداء من قبل بعض شبان من قرية "دلجا"، التابعة لمركز ديرمواس.

وشكلت مديرية أمن المنيا فريق بحث رفيع من قطاع البحث الجنائي، بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني، لجمع التحريات الاستدلالية حول واقعة تعرض مواطن خمسيني لاعتداء من مجموعة من الشبان، اتهمهم المجني عليه بتمزيق ملابسه، وضربه ضربا مبرحًا.

البداية كانت بتلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مركز شرطة ديرمواس، بورود بلاغ من المواطن، "طلعت. ب.ج"، 50 سنة فلاح، مقيم بقرية "دلجا"، بتعرضه لاعتداء من قبل عدد من الشبان من مواطني قريته.

وأفاد صاحب البلاغ بأنه أثناء خروجه من منزله، باغته 4 شبان وقاموا بإسقاطه عن دابته، وأوسعوه ضربًا وانضم لهم أفراد آخرين - حسب رواية المجني عليه - وتعدوا عليه بالضرب ومزقوا ملابسه.

وأثناء إجراء التحريات الأولية حول الواقعة، تبين لسلطات الأمن أن ابن المبلغ وهو سائق "توك توك"، سبق اتهامه بإقامة علاقة عاطفية مع فتاة مسلمة، واتهم بمحاولة اختطافها، ولم تثبت التهمة بحقه في تحقيقات النيابة وتم إخلاء سبيله، وأن الواقعة الأخيرة وإن كان مضي عليها قرابة الشهر إلا أنها قد سببت احتقانَا. 

وقال الأب أيوب يوسف، راعي كنيسة "الشهيد مارجرجس" بقرية "دلجا"، "التحركات من قبل سلطات أمن المنيا تحركات سريعة، ونشعر بجدية التحري، واستقبال القرية لهذا العدد من القيادات الأمنية، المشهود بكفاءتها يشير لجدية السعي لقطع الطريق علي الفتن ومحدثيها".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان