إعلان

محافظ الأقصر يتابع سير التنفيذ المالي للخطة الاستثمارية

09:25 م الأربعاء 16 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

عقد محمد بدر، محافظ الأقصر، اجتماعا موسعا بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن ومديري المديريات لمتابعة سير التنفيذ المالي للخطة الاستثمارية لكافة مشروعات المديريات بالمحافظة وفقاً للاعتمادات المخصصة لكل مديرية من الباب السادس من الموازنة العامة للعام 2016/2017 المخصصة للخطة الاستثمارية للمحافظة.

واستعرض مديري المديريات خلال الاجتماع الاعتمادات المالية المخصصة لكل مشروع وما تم اتاحته والمنصرف منها، مع استعراض كافة معوقات صرف الاعتمادات المالية الخاصة بكل مشروع .

أوضح محافظ الاقصر أنه من غير المقبول تأخر أي مسئول في تنفيذ الخطة المالية للمخطط الاستثماري لمشروعات المحافظة، مشدداً على ضرورة الالتزام بإنهاء صرف الاتاحات المالية فى مواعيدها مع تقليل المصروفات التي لا تخدم المواطن بالدرجة الاولى، والاطلاع على الخطة الاستثمارية المركزية التابعة لكل وزارة او هيئة .

كما شدد بدر بناءاً على الملاحظات الواردة من الجهاز المركزي للمحاسبات وهيئة الرقابة الادارية بخصوص ترشيد النفاقات على سرعة تنفيذ القرار الصادر بترشيد نفاقات كافة المديريات من الباب الثاني إلى نسبة تتراوح ما بين 15 - 20% المشتملة على نفقات قطع الغيار والصيانة وبدلات السفر والمأموريات والأدوات الكتابية مع تشديد الرقابة على استهلاك المواد البترولية المستخدمة للسيارات الحكومية .

وأضاف انه سيتم تشكيل لجنة من مركز المعلومات والحاسبات بالمحافظة لمراجعة كافة شركات الانترنت لتحديد استخدامات المديريات والإدارات المختلفة للأنترنت وفى حالة استغلال الاجهزة الحكومية وخدمات الانترنت سيتم معاقبته من قبل الرقابة الادارية بأشد العقوبات .

فيديو قد يعجبك: