إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية يلتقي لاعبي المنتخب ويعلن الاستعدادات لمباراة غانا

11:19 م الجمعة 11 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

طالب اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، لاعبي المنتخب المصري بضرورة بذل أقصى جهد ممكن للفوز بمباراتهم، يوم الأحد المقبل، أمام المنتخب الغاني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب.

وقال فرحات للاعبين: "أنتم أمل مصر، وجميع جماهير مصر معكم، ولابد أن تبذلوا قصاري جهدكم ﻹدخال البهجة والسرور علينا جميعًا، وأن تظهر المباراة بمظهر لائق مشرف لمصر".

وأكد المحافظ خلال زيارته معسكر المنتخب المصرى، مساء اليوم الجمعة، أن المباراة يتم تأمينها على أعلى مستوى من القوات المسلحة المصرية وقوات الشرطة بدءا من غدا، موجها رسالة لجماهير مصر بضرورة التعاون مع الجهات المنظمة والحفاظ على النظام الذي يليق بمكانة مصر.

وناشد الجماهير ضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية وإجراءات التفتيش، وعدم حمل أيًا من الممنوعات لخروج المباراة بشكل جيد في هذا المحفل العالمي الذي يشاهد دوليا، مما يعطي انطباعا طيبا ويبعث رسالة قوية للجميع بمدي استعدادية مصر علي تنظيم واستقبال تلك اﻷحداث الهامة.

وأعلن المحافظ أن السماح للجماهير بدخول الملعب سيبدأ في الساعة ١٢ ظهرًا، لافتًا إلى توفير عدد من أتوبيسات النقل العام لنقل الجماهير من منطقة سيدي جابر والكيلو ٢١ غرب الإسكندرية، بالإضافة إلى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، استعداد لأية حالات طارئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان