إعلان

عادل الغضبان: "البورسعيدية" بعثوا برسالة حب إلى الجيش والشرطة في "11/11"

03:37 م الجمعة 11 نوفمبر 2016

عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ردًا علي التظاهرات التي تمت الدعوة إليها، اليوم الجمعة، على مواقع التواصل الاجتماعي:" إن البورسعيدية أرسلوا رسالة حب إلي رجال الشرطة والقوات المسلحة".

وأضاف "الغضبان"، خلال لقائه بعدد من المواطنين عقب صلاة الجمعة:" إن بورسعيد ضربت اليوم أروع الأمثلة في الالتزام والانضباط والوطنية وحب الوطن بعدم الالتفات إلي مثل تلك الدعوات غير الوطنية".

وسادت حالة من الهدوء معظم شوارع وميادين المحافظة من المواطنين، كذلك الحال في الأسواق التجارية الشهيرة التي كانت تمتليء يوم الجمعة من كل أسبوع بالمواطنين وزوار المحافظات الأخري، خاصة شوارع الثلاثيني والتجاري والحميدي.

وأعلنت مديرية الأمن إلغاء راحات وإجازات الضباط وأمناء الشرطة والأفراد، واعلان حالة الاستنفار القصوى، تحسبًا لوقوع أى أعمال عنف أو تخريب محتمل لمواجهتها بكل قوة وحزم وفقا للقانون، ودفعت برجال العمليات الخاصة لتأمين المنشاءات و الهيئات الحيوية، بالاضافة الى قوات الأمن العام والأمن المركزى فى تأمين الميادين والمباني الحكومية والممتلكات العامة والخاصة بكافة انحاء المحافظة، وتكثيف التواجد بكمائن المناطق الحدودية مع سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان