إعلان

بالصور - شوارع الغربية تخلو من المارة.. والأمن يوسع دائرة الاشتباه

11:59 ص الجمعة 11 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

شهدت شوارع وميادين قري ومراكز طنطا والمحلة وزفتى والسنطة وسمنود وكفرالزيات وقطور بمحافظة الغربية، في بداية اليوم الجمعة، هدوء تام وخلوها من المارة، وسط حالة من الاستنفار الأمني انتشرت خلاله المدرعات ودوريات الشرطة لتأمين المؤسسات الحكومية والبنوك ودور العباد ومجالس المدن وديوان المحافظة.

وأصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، توجيهاته إلي روؤساء مجالس المدن والأحياء بضرورة تشكيل غرف عمليات وطوارىء لرصد أي استغاثات أو شكاوى للمواطنين بموجب التنسيق مع الجهات الأمنية سعيًا لمواجهة الدعوات المغرضة للتظاهر والخروج عن القانون.

وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، تفقد عدد من الأقوال والأكمنة المرورية على مستوي قطاعات أقسام ومراكز الشرطة بطنطا والمحلة والسنطة وزفتي مشددا على اليقظه وحسن معاملة المواطنين والتعامل بالحسم مع أي مظاهر شغب أو العنف.

وأصدر مدير الأمن توجيهاته إلى الضباط وأفراد الشرطة بخدمات الطرق والأكمنة المرورية بالضرورة توسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المشبه بها.

ووجه مدير الأمن بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش للحراسة.. وللحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها وارتداء الصداري الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

ووجه مدير الأمن الخدمات بشدة اليقظة وفحص السيارات المتوقفة علي جانبي الطريق والدراجات البخارية المشتبه فيها وضبط المبلغ بسرقتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان