إعلان

محافظ المنيا: ننظم حفل زفاف جماعي غدًا الجمعة 11/11

12:06 م الخميس 10 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

توقع عصام البديوي، محافظ المنيا أن يكون يوم الجمعة المقبل الموافق 11/11 يوما للحياة وإدخال البهجة والسعادة، حسب وصفه، ملمحا أن هذا اليوم يرتبط في ذهنه فقط بحفل الزفاف الجماعي الذي قررت المحافظة إقامته مساء الجمعة المقبل. 

وكانت دعوات للتظاهر والاحتجاج يوم الجمعة 11 نوفمبر خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "ثورة الغلابة".

وأعلن البديوي أن محافظة المنيا قررت تنظيم حفل زفاف جماعي لعدد 60 عريس وعروسة، من أبناء المحافظة، مساء بعد غد الجمعة، بالتعاون مع إحدى الجمعيات النسائية، وأنها خصصت المسرح الروماني بكورنيش النيل لإقامة الحفل الجماعي.

وأضاف البديوي، أن المحافظة قررت بالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، وفاعلي الخير، تحمل تجهيز الفتيات وإدخال الفرحة والسعادة عليهن في هذا اليوم.

أما ياسر التركي، مدير منظمة الحياة لحقوق الإنسان بالمنيا، فقد أعلن أنه سيواصل حملة دعم الرئيس السيسي، و مطالبته بالمد لفترة رئاسية قادمة، التي بدأها قبل عدة أسابيع، وقامت بتحرير توكيلات رسمية بالشهر العقاري. 

وأكد التركي أنه سيواصل حملته يوم الجمعة، لأنه يراه يوما عاديا من وجهة نظره متوقعا أن يمر بسلام . 

من جانبها شددت مديرية أمن المنيا على عمد ومشايخ قرى مراكز المنيا التسع، على ضرورة تأدية دورهم باعتبارهم المسؤولين عن حماية القرى، وومطالبتهم بتعزيز قيم الولاء للوطن خاصة لدي الشباب، وتنبيههم لحماية مؤسسات الدولة بما فيها المدارس والدواوين الحكومية والبنوك ودور العبادة.

واتفق مدير الأمن مع العمد والمشايخ علي تشكيل لجنة لحفظ الأمن بكل قرية مكونة من رؤوس العائلات بكل قرية توضع لها آلية تنفيذ. 

ورفعت مديرية أمن المنيا من حالة التأهب الأمني خلال الفترة المقبلة، مع تسيير دوريات متحركة و"أقوال أمنية" متغيرة المسارات والمواعيد، مع وضع خطط تأمينية غير معلنة.

وفي سياق متصل تابع مدير أمن المنيا، خلال جولة مفاجئة اليوم الأربعاء البرنامج التدريبي للمجندين بإدارة قوات الأمن، وأخر الاستعدادات للقوات، وراجع بنفسه المركبات، بما فيها "المدرعات"، "ميكات" فض التظاهرات، "اللوارى"، المركبات "البيك أب"، و فتش علي التسليح والذخائر وكافة التجهيزات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان