إعلان

حبس فلاح لاتهامه بقتل طفل بعد فشله في اغتصابه بأسيوط

11:11 ص الأربعاء 05 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة :
أمرت النيابة العامة بأسيوط، بحبس فلاح 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعد أن تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب، من ضبط المتهم، واعترافه بقتل طفل بعد فشله في اغتصابه.

وكان  اللواء عاطف قليعي،  مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من اللواء أسعد الذكير ،مدير المباحث الجنائية بالمديرية ،يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب من "ح.س.ع"، 31 سنة  فلاح مقيم السوالم البحرية دائرة المركز، بغياب نجله "ح.ح. س"، 4 سنوات طفل مقيم ذات الناحية عقب خروجه من منزل جده بذات الناحية.

وفي اليوم التالي تبلغ للمركز من ضبط "ش. م. م."36 سنة فلاح، مقيم ذات الناحية، بعثوره على جثة الطفل بأرض الذرة خاصته بذات الناحية.

بانتقال ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم عبدالمجيد مختار رئيس المباحث والإسعاف، وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أن بها آثار نهش حيواني، وإصابات ظاهرية متفرقة بالجسم ووجود آثار أقدام حيوان، ووجود شورت برتقالي اللون بالقرب من الجثة.

وتبين أن الطفل كان يقيم مع والدته "ن. ا. ع."، (26 عاما- ربة منزل - مقيمة بذات القرية)، وعلى خلافات أسرية مع زوجها، وبسؤال والد الطفل لم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي.

وبمتابعة الصفة التشريحية، تبين أن الوفاة جنائية لوجود إصابات بالجثة وعدم وجود اى اعتداء جنسي بها، وتشكل فريق بحث، وأثناء السير في خطة البحث تبلغ من والد المجني عليه باتهام "خ. ع. م."، (38 سنة فلاح) ، أنه وراء قتل نجله وأنه شوهد حال عودته من الأرض الزراعية محل الواقعة، وأنه عقب الواقعة غادر القرية لمدة 15 يوما.

وباستدعاء الشهود في النيابة العامة وهم: "ح. س. ش"،28 سنة عامل ، و"ن. ح. س" ،30 سنة عامل، و"س. م. ا"، (36 سنة  ربة منزل) مقيمين بذات الناحية، أقرت الأخيرة بمشاهدتها للمشكو في حقه قادماً من ناحية محل الواقعة وجلوسه مع الشاهدين سالفي الذكر بذات التوقيت.

وأفاد الشاهدان الأول والثاني بصحة تلك المعلومات، وأضاف الأول أنه تعرض للضغط من قبل أهل المشكو في حقه، لمنعه عن الشهادة بإجراء التحريات السرية.
توصلت إلى صحة تلك المعلومات، وأن المتهم المذكور كان متواجد بمسرح الحادث وشوهد في ذات التوقيت بمكان الواقعة، وغادر القرية خشية ضبطه وأنه وراء ارتكاب الواقعة وخشيه افتضاح أمره تخلص من الطفل بقتله.

فيديو قد يعجبك: