إعلان

"الوطنية للاستثمارات بسيناء": الحد الأقصى لامتلاك الأراضي 50 ألف سهم

10:12 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

الدكتور حسن فهمي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أعلن الدكتور حسن فهمي، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء، فتح باب المشاركة والاكتتاب لأبناء سيناء ومحافظات القناة، للاكتتاب فى زيادة رأس مال الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء، قائلا: "الشمس اشرقت على يوم سعيد لأننا نرى ما كان أملًا أصبح واقعًا لأهالي سيناء".

وتابع فهمى - خلال لقائه مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم "- أن رأس مال الشركة المرخص به 10 مليارات جنية، والمُصدر به مليار و400 مليون جنيه، مؤكدًا أنه من أهداف إنشاء هذه الشركة أن تكون هناك مشاركة من أبناء سيناء، لأنها أنشأت من أجلهم ولمصلحتهم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء، أن قيمة السهم لأبناء سيناء ومدن القناة "المقيمين " بـ 100 جنيه للفرد، مشيرًا إلى أنه تم وضع حد أقصى 50 ألف سهم بـ 500 مليون وحد أدنى 5 آلاف جنيه.

وأوضح فهمي، أن الشركة ستتكامل مع المشروعات القومية التى تقيمها الدولة، حيث سيكون دورها التخطيط واختيار المشروعات، ولكن سيكون هناك فصل بين الملكية والإدارة للمساهمة فى نجاح مشروعات الشركة.

وأكمل فهمى، حديثه قائلًا: "كان فى البداية التوجه أن يكون الاكتتاب لأبناء سيناء ومدن القناة، ولكن قد نأتي فى مرحلة أخرى ونفتح الاكتتاب لأشخاص آخرين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان