إعلان

ربة منزل تقتل زوجة شقيقها وطفلتيه لمعايرتها بالعنوسة في المنيا

04:42 م الأحد 30 أكتوبر 2016

مديرية أمن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

ضبطت سلطات أمن المنيا ربة منزل في منتصف العقد الثالث من عمرها، لاتهامها بقتل زوجة شقيقها وطفلتيه، انتقاما منها بعدما عايرتها بتأخر زواجها. 

تلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز بني مزار، بورود بلاغ من أهالي المركز بمصرع "هـ.س"، 28 سنة ربة منزل، وطفلتيها "أ.ر" و "م.ر"، أثر سقوطهن من شرفة منزلهن بعد مشادة كلامية مع إحدي قاطنات المنزل العائلي.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع الضحية وطفلتيها، مـتأثرات بالسقوط من شرفة المنزل، وأشارت التحريات المبدئية لوجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبالاستماع لشهود الواقعة وجمع الدلائل الأولية، تبين أن الضحية تشاجرت قبل مصرعها مع شقيقة زوجها وتدعي "أ.ع"، 25 سنة، وأنهن دائمات الخلاف والتلاسن، وأشارت التحريات أن الضحية عايرت شقيقة زوجها بتأخرها في الزواج وأنها "عانس" في الأعراف الشعبية.

وبضبط شقيقة زوج الضحية، أقرت أنها دفعت الضحية وطفلتيها من الشرفة في غير وعي، بعدما فعل بها الغضب فعله، بسبب معايرة الضحية لها، وأكدت أنها كانت دائما تسيء معاملتها وتتعمد إسماعها كلاما موجعا، وأنها ارتكبت الواقعة في غير وعي. 

تم التحفظ علي المتهم لحين العرض علي النيابة العامة، وتلقي مركز بني مزار تعليمات بتشديد الرقابة علي المتهمة، خشية أن تقدم علي الانتحار أو يتسلل أحد من أهلية الضحايا للانتقام منها.

فيديو قد يعجبك: