إعلان

"تجمع" الإسكندرية: نعارض سياسات الرئيس ولا نقبل إهانته

11:48 ص الأحد 30 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
أعرب حزب التجمع بالإسكندرية عن استيائه لما صدر عن بعض المسئولين السعوديين منذ أيام من تصريحات وتلميحات وصفها بغير المقبولة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال أحمد سلامة، أمين إعلام الحزب بالإسكندرية، فى بيان صادر عن الحزب، اليوم الأحد، إن الرئيس يمثل كل المصريين سواء المؤيدين أو المعارضين وما صدر عن بعض شخصيات عامة من السعودية هو إهانة لكل المصريين.

وطالب"سلامة" الخارجية بالرد المناسب على تلك الشخصيات التى تسئ إلى العلاقات بين الشعبين المصري والسعودي، قائلا:"نعارض الكثير من سياسات الرئيس خاصة موقفه ترك الحكومة تتخذ قرارات تزيد الفقراء فقرًا والأغنياء غنى.. ولكن فى نفس الوقت لا نقبل أن يوجه أحدًا مهما كان أيه إهانات لشخصه".

وطالب أمين إعلام الحزب، الحكومة والسعودية بالاعتذار رسميًا والتحقيق مع مسئوليها حتى لاتتكرر مثل هذه المواقف، منوها على أن حالة الضعف التى يعانيها الاقتصاد المصرى والأزمات الحالية بسبب سياسات خاطئة هى التى تشجع على مثل تلك التصرفات.

كان وزير الثقافة والإعلام والحج السعودي السابق، والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، قد سخر من تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال افتتاح مؤتمر "المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- الإيسيسكو" في تونس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان