إعلان

3 شهداء و9 مصابين من الجيش في 5 حوادث إرهابية بسيناء

08:00 م السبت 29 أكتوبر 2016

حوادث إرهابية بسيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

استشهد ضابطان ومجند من قوات الجيش، كما أصيب ضابط و٨ جنود في خمسة حوادث إرهابية منفصلة وقعت اليوم السبت بمدن الشيخ زويد والعريش ورفح.

وأوضحت مصادر أمنية أن حادث تفجير مدرعة بعبوة ناسفة على طريق الصورة جنوب الشيخ زويد أسفر عن استشهاد المقدم رامي محمد حسنين (٤٠ سنة - من القاهرة)، والمجند محمد طه أحمد (٢٢ سنة - من سوهاج)، فضلاً عن إصابة ٤ جنود هم: فريد عبد الوهاب عبد الهادي (٢٢ سنة - من البحيرة)، وشريف محمد عبد السلام (٢٣ سنة - من المنصورة)، وخالد محمد حراز (٢٣ سنة - من المنصورة)، وفتحي عبد الرحمن (٢٣ سنة - من المنصورة) بكدمات وجروح متفرقة.

كما استشهد النقيب محمد أحمد غنيم (٢٨ سنة - من القاهرة) إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، وأصيب الملازم أول عمار محمد عجمي (٢٤ سنة - من البحيرة) بطلق ناري في الوجه إثر هجوم مسلح من قناصة على كمين بئر لحفن جنوبي العريش.

كما أصيب المجندان شمس الدين إبراهيم (٢٢ سنة) بكدمات وسحجات، ومحمد عوض (٢٣ سنة) بشظايا متفرقة في الجسد إثر انفجار مدرعة بعبوة ناسفة جنوبي الشيخ زويد.

وأصيب المجند محمد عبد الرحمن جمال (٢٠ سنة) بطلق ناري في الرقبة أطلقه قناص استهدف كمين أمني بمدينة رفح. كما أصيب المجند كريم عبد المعطي عبد الرازق (٢١ سنة) بطلق ناري في الذراع الأيسر، ونُقل المصابون وجثث الشهداء إلى المستشفى العسكري بالعريش.​

فيديو قد يعجبك: