إعلان

الدفع بـ42 سيارة كسح لسحب المياه من ميادين أسيوط

12:56 ص الجمعة 28 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة : 

دفعت قوات الحماية المدنية ب42 سيارة كسح ، تمكنت من سحب مياة الأمطار التي أغرقت شوارع أسيوط، وأنقذتها من كارثة محققة نظرا لغزارة الأمطار التي سقطت مساء يوم الخميس.

ومن جانبه قام المهدنس محمد صلاح الدين، رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى ، بالدفع بفرق الطواريء والأزمات من كافة المراكز ،وكلفهم برفع كميات المياة المتراكمة أمام الأنفاق الأربعة بمدينة أسيوط، وسحبها تماما بعد عمل 3 ساعات متواصلة. حيث تسببت الأمطار في توقف المرور، وأصابت المناطق بحالة من الشلل التام خاصة مع انقطاع التيار الكهربائي، والذي تسبب في تعطل طلمبات كسح المياه من داخل الأنفاق.

وتابع رئيس مجلس الإدارة بمتابعة العاملين والمعدات برفقة عضو مجلس النواب محمد حمدى دسوقي، وسط غياب تام من مسئولى المحليات لمتابعة إجراءات الكسح. 

وكانت قد تسببت الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة أسيوط مساء أمس الخميس، في تعطل الحركة المرورية وتوقف الميادين الرئيسية بالمحافظة، بعد أن ارتفعت مياه الأمطار لما يزيد عن المتر ومنها ميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقا"، والذي يربط بين حي شرق وغرب أسيوط، وسط حالة استياء من الأهالي لتقاعس مسئولى المحليات عن أداء أعمالهم.

فيديو قد يعجبك: