إعلان

جامعة المنصورة: الطوارئ تعمل بكامل طاقتها والحريق اندلع بسبب ماس كهربائي

12:14 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:

أصدرت جامعة المنصورة برئاسة الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة، صباح اليوم، بيانا أعلنت فيه عمل مستشفى الطوارئ كامل طاقتها عقب الحريق الذي اندلع داخل ماسورة صرف بأحد مناور المستشفى وتسبب فى حالة من الهلع ونقل المرضى إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وقالت الجامعة في بيانها، إن ما حدث في مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة هو مجرد حريق بسيط ومحدود شب بماسورة صرف بأحد مناور المستشفى فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء في تمام الساعة 12.40 صباحا، بسبب ماس كهربائي، ونتج عنه بعض الأدخنة وتم الابلاغ الفورى عنه وإتخاذ الإجراءات الوقائية وإخلاء المرضى فورا إلى الكوبرى الواصل بين مستشفى الجامعة ومستشفى الطوارئ كاجراء وقائي في حالة نشوب أى حريق حرصا على صحة المرضى .

وأضاف البيان أنه تمت السيطرة على الحريق فى خلال نصف ساعة بواسطة رجال الدفاع المدنى بالمستشفى الساعة 15و1صباحا  وتم إعادة المرضى لغرفهم .
وأوضحت الجامعة أن المستشفى تعمل بكامل طاقتها والإستقبال يعمل بصورة طبيعية الآن ولايوجد أى إصابات أو حالات اختناق.

وعن تحويل المرضى الى المستشفى الدولي ومرفق اسعاف الدقهلية، أكد البيان أنه إجراء احترازي لاستقبال الحالات الجديدة التي ترد إلى مستشفى الطوارئ لحين التأكد من السيطرة على الموقف ولم يستغرق الموقف  أكثر من نصف ساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان