إعلان

توفير 4 فرص عمل بالسكة الحديد لاسرتي شهيدي البحيرة في سيناء

04:15 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

محافظ البحيرة ورئيس شركة خدمات السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:
 
أعلن اللواء رفعت حتاتة،  رئيس مجلس إدارة شركة خدمات السكة الحديد،  توفير 4 فرص عمل لأفراد من أسرتي شهيدي الدلنجات وكوم حمادة اللذان استشهدا خلال عمليات ملاحقة عالناصر الإرهابية بسيناء.

 وتقدم الشركة تلك الفرص للعمل بمحطات السكة الحديد الواقعة بنطاق مراكزهم وبمرتبات مجزية لا تقل عن 1200 جنيه شهريا دعما من الدولة لتلك الأسر.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة والتي استعرض خلالها مع الدكتور محمد سلطان، محافظ  البحيرة بما يتم حاليا من أعمال تطوير بمحطة قطار دمنهور إنشائيا وحضاريا عن طريق وزارة النقل مشيرا إلى التنسيق مع حملة " مبادرة جميلة يا مصر" التى تتبناها جبهة الهوية المصرية  برئاسة السفير محمد العرابى ونائب الرئيس الجبهة اللواء مصطفى هدهود،  محافظ البحيرة السابق بالتعاون مع مؤسسة دار التحريرلتطوير محطات السكة الحديد على مستوى الجمهورية وكان لمحافظة البحيرة نصيب السبق فى بداية تلك الحملة.

كما أشار المحافظ إلى أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة و شركة أبو قير للأسمدة للمساهمة فى تطوير محطة قطار كفر الدوار التى تقع الشركة بنطاقها ضمن إطار المساهمات المجتمعية للشركة.

فيديو قد يعجبك: