إعلان

مدير أمن الغربية لـ"مصراوي": احتوينا أزمة عائلتي المحلة وجاري تشييع القتيلين

01:06 م الجمعة 14 أكتوبر 2016

مديرية أمن الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

أكد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية اليوم، الجمعة، أنه انتقل إلى عزبة حمد للفصل في خلافات بين عائلتين اندلعت بينهم مشاجرة حامية مساء أمس بسبب معاكسة شاب لسيدة.
وأضاف مدير الأمن أنه التقى بأفراد أهالي الضحايا وأقنعهم بأن القانون سينفذ على المتهم ولا تهاون في محاسبة مرتكبي الجرائم، مع ضرورة البدء في دفن القتلى عقب انتهاء الاجراءات الخاصة بذلك.

وأشار مدير الأمن في تصريحات صحفية لـ" مصراوي " أنه وجه بفرض تشكيلاً أمنيًا للفصل بين العائلتين سعيا في تأمين وتوفير الاحتياطات اللازمة لضمان تأمين حياة المواطنين بعزبتي شيكارة وحمد بدائرة مركز المحلة موضحاً أن المشاجرة بين العائلتين أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين.

وكانت عزبتي شيكارة وحمد التابعة لمركز المحلة الكبري شهدت مساء أمس نشوب مشاجرة حامية استخدمت فيها الأسلحة والذخائر النارية بين عائلتين مما أدى إلى سقوط قتيلين و 3 مصابين.
وكان مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي، مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع مشاجرة حامية بين عائلتين وسقوط ضحايا ومصابين.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والمقدم أحمد كوهيه مفتش مباحث مركز المحلة للوقوف على أخر تطورات الواقعة وتم الدفع بتشكيلات قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة للتأمين حياة المواطنين .

وكشفت التحريات الأمنية أن الحادث أسفر عن مقتل اثنين من عائلة الصعيدي هما هريدي محمد السعيد على وشقيقه محمد محمد السعيد على" لفظوا أنفاسهم الأخيرة" بمستشفى المحلة العام وآخرين في حالة خطيرة.

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية أن ذوي الضحايا هاجموا منازل المتهمين مجددًا قبيل صلاة الجمعة باستخدامهم زجاجات ملوتوف ورشقهم انتقامًا لضحاياههم لولا تدخل قوات الشرطة وسيطرت على الموقف قبل تفاقمه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: