إعلان

للمرة الثانية على التوالي.. مدارس أسيوط الأولى في جودة التعليم

12:13 م السبت 01 أكتوبر 2016

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

أعلنت الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد التربوى بوزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، عن فوز محافظة أسيوط بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى عدد المدارس الحاصلة على اعتماد وتحقيق معايير جودة التعليم فى العام الدراسى 2015-2016 للمرة الثانية على التوالي.

وأكدت الهيئة اعتماد 72مدرسة من 73 بأسيوط، بعد زيارتها في العام الدراسي المنصرم وإرجاء مدرسة جاري إرسال ملفها.

وأعرب صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدًا أن النتيجة جاءت بعد مجهود ضمن إطار تطوير المنظومة التعليمية بمدارس المحافظة بما ينعكس على مخرجاتها بالكامل.

وأوضح الدكتور يحيى علاء الدين ،مدير إدارة الجودة بالمديرية ، أن عدد المدارس التي تقدمت للحصول على اعتماد الجودة فى العام الدراسي السابق بلغ 88 فى جميع المراحل التعليمية بأسيوط، جرى زيارة 73 منها اعتمد منها 72 وإرجاء واحدة.

وأكد الدكتور أشرف عبدالودود ، مسئول الجودة بالمديرية، أن التربية والتعليم بأسيوط الوحيدة على مستوى الصعيد من الجيزة لأسوان التى رشحت من قبل الهيئة القومية لضمان الجودة لحضور المؤتمر الدولي الذي عقد فى بيروت عن "التعلم النشط ودور إدارة الجودة فى تفعيله"، بعد مجهود شاق بذله كافة فريق العمل من أجل إنجاح منظومة التعليم بأسيوط وجعلها في المقدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان