إعلان

محافظ الاسماعيلية: من سلطاتنا فض المؤتمرات لمخترقي الصمت الانتخابي

07:04 م الخميس 19 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لاسماعيلية - فريدة القاضي:

قال اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، اليوم الخميس، في تصريحات لمصراوي، إن الجهاز التنفيذي بالمحافظة اتم جميع التجهيزات للعملية الانتخابية علي الوجه الأمثل، والتي تجري ضمن المرحلة الثانية بوم الأحد والاثنين 22 و23 نوفمبر وعلي مدار يومين.

وأكد طاهر أن التجهيزات شملت الاستعدادات الإدارية وتجهيز مقار الاقتراع والمراكز الانتخابية واللجان العامة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع هيئة القوات المسلحة ووزارة الداخلية لتطبيق محاور الخطة التامينة باحكام شديد.

وحذر محافظ الاسماعيلية من أي محاولة اختراق للصمت الانتخابي مشيرا إلى اهمية احترام قرارات اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، مؤكدا انه في حالة مروره ورؤية أي من وسائل الدعاية عقب الساعة 12 من ظهر، غدًا الجمعة، سيتم ابلاغ اللجنة العليا المنوط لها سلطة التعامل المباشر وتوقيع جزاءات علي المرشحين المخالفين تبدا من الغرامات وتصل الي سحب اوراق ترشحه.

ولفت طاهر إلى أن الجهاز التتفيذي من سلطاته فض المؤتمرات الانتخابية للمرشحين المخترقين فترة الصمت الانتخابي، بالاضافة إلى سحب السيارات المزودة بمكبرات الصوت للدعاية لهم بعد الفترة المحددة، وفقا لتعليمات اللجنة العليا.

فيديو قد يعجبك: