إعلان

اجتماع للقوى السياسية بالفيوم لتشكيل تكتلا لحماية الثورة

11:59 ص الإثنين 09 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهيناز حسن:

عقدت عدد من القوي السياسية بمحافظة الفيوم مساء أمس الاحد، اجتماعا موسعا لمناقشة تشكيل تكتل لحماية الثورة والدفاع عن مكتسباتها .

وقد تناول الاجتماع طرح عددا من المشكلات المجتمعية والسياسية ومنها مشكلة النظافة والخبز والصحة وعلى الصعيد السياسي تناول الحاضرون بحث اليات توعية المواطن بالدستور.

كما أسفر اللقاء عن تشكيل تكتل حماية الثورة والذي يضم العديد من اللجان النوعية منها لجنة التواصل المجتمعي لبحث المشكلات وتقديم ورقة عمل بها، كما تم تشكيل لجنة الحكماء والتي تعمل بدورها على عرض واستيضاح تلك المشكلات على التنفيذيين والمسؤولين بالمحافظة لحلها.

بالإضافة الى لجنة الاتصال والتي تقوم بدورها في التواصل مع الاحزاب والقوى السياسية الاخرى وايضا المسؤولين لتحديد اللقاءات، كما ضم التكتل لجنة التثقيف والتي ستمارس نشاطها في التحضير لندوات وحملات التوعية بالدستور ويليه المجالس النيابية.

وضم الاجتماع احزاب كلا من حزب المصريين الأحرار والتجمع والكرامة والدستور والعمال والفلاحيين تحت التأسيس، الجبهة الحرة للتغيير السلمي، حركة كفاية والتيار الشعبي ورابطة أبناء الفيوم واللجان الشعبية بمركز إطسا وبعض النشطاء المستقلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان