إعلان

عمد ومشايخ أسوان يؤكدون تأييدهم للشرطة والجيش في تصديهم للإرهاب

07:49 م الأحد 08 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - أ.ش.أ:

أكد عمد ومشايخ القبائل العربية بأسوان، تأييدهم المطلق لأجهزة الأمن والجيش؛ في تصديهم للإرهاب بكافة أشكاله وصوره؛ من أجل تحقيق الاستقرار للوطن.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع عمد ومشايخ القبائل العربية بأسوان، اليوم الأحد، مع اللواء حسن السوهاجي، مدير أمن أسوان، بحضور السيد اللواء عبد الباسط دُنقل، نائب مدير الأمن، وعدد من مساعدي وقيادات الأمن بالمحافظة.

من جانبه، أكد مدير الأمن خلال اللقاء، الدور المنوط بالعمد والمشايخ في مساعدة الأمن، خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن الجميع الآن في سفينة واحدة، تحتاج من الجميع التماسك والترابط؛ للعبور إلى مستقبل أفضل لصالح مصرنا الغالية.

وشدد مدير الأمن على أنه سوف يتم التصدي بكل قوة، ومعاقبة كل شخص، تسول له نفسه القيام بأية أعمال تهدف إلى زعزعة أمن المواطن والوطن، أو أي خروج على القانون.

ونوه السوهاجي إلى أنه شخصيًا يسعى إلى تحقيق التواصل مع كافة العاملين بجهاز الشرطة؛ لخلق حالة من اللُحمة المطلوبة؛ من أجل رفع الروح المعنوية للجهاز الأمني بالمحافظة، في إطار تطبيق سياسة وزارة الداخلية الجديدة؛ الرامية إلى عودة الثقة لكافة أجهزتها؛ لخدمة هذا الوطن، وتطوير أداء المنظومة الأمنية إلى أعلى درجات الكفاءة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان