إعلان

قوى سياسة بالمنوفية تؤكد: الإخوان فشلت في الحشد واتجهت للاغتيالات

03:44 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

استنكرت قوى سياسة بمحافظة المنوفية محاولة اغتيال اللواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية مؤكدة متهمة جماعة الإخوان بارتكاب الحادث.

وأكد هيثم الشرابي، أمين حزب التجمع ضرورة المواجهة الحاسمة للإرهاب في مصر ، بعد استخدام تقنيات عالية في التفجيرات عن بعد متهما جماعة الإخوان بالتورط فى محاولة اغتيال وزير الداخلية بمساعدة جهات خارجية من الجماعات التكفيرية التى تمتلك سلاح قوي، بعد أن فشلت في حشد اعضائها ضد النظام.

وأضاف أن محاولة الاغتيال جاءت بعد دعوات من ''التنظيم الارهابي'' الدولي فى سوريا والعراق بدعوة المصريين إلى حمل السلاح ضد الحكم الحالي، بحسب قوله .

وأكد خالد راشد، نقيب المحامين، أن جماعة الإخوان فشلت فى الحشد والنزول للمظاهرات واتجهت إلى سلسلة الاغتيالات وأسلوب الإرهاب بمساعدة من وصفهم بالإرهابين الذى قام الرئيس السابق بإخراجهم من السجون ومساعدتهم .

وطالب نقيب المحامين بتشديد الحراسات على الأماكن الحيوية والتوعية الشعبية للأهالي ووجود رقابة شعبية على ما يحدث الآن في مصر .

وأشار محمد أبو ستيت، منسق حركة تمرد بالمنوفية، إلى أن محاولات الاغتيال الآن استكمال للسيناريو الإرهابي الذى تقوم به الجماعة والمسئول الأول عن ذلك وزير الداخلية الذى سمح لأعضاء قيادات الاخوان بالاجتماع بالسجن، بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان