• تخصيص 2704 قطعة أرض لشباب الخرجين بالوادى الجديد

    02:00 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013
     تخصيص 2704 قطعة أرض لشباب الخرجين بالوادى الجديد

    الوادى الجديد - محمد الباريسي:

    قالت المهندسة سيمة خليل، رئيس مركز ومدينة باريس، إن إدارة المركز الآن تحصر عددا كبير ا من الأراضي لتوزيعها على الشباب للانتفاع بها، ضمن الخطة التي وضعها اللواء محمود خليفة، محافظ الإقليم لخلق وتوفير فرص عمل.

    وقالت سمية إنه جاري تم تسليم 821 قطعة أرض من إجمالي 2704 قطعة، تم طرحها بثمانية قرى هي: (جدة ،جورمشين 7، بغداد ،عدن ،المكس القبلي،القصر القبلي،الأربعين المرحلة الأولى ،الاربعين المرحلة الثانية )، وأضافت أن الباب مازال مفتوح للتقدم وتسلم باقى الأراضي الأخرى .

    وقالت خليل إن هناك شروط تم وضعها للحصول على قطع الأراضي وهى أن تكون المدة المسموح بها من وقع عليها الاختيار حسب الضوابط المقررة والتى يتعين عليه اتمام البناء وتهيئته للسكن حد أقصى ( سنتين ) من تاريخ استلام الأرض وفى حالة عدم اتمام البناء فى تلك المدة يحق لجهة الإدارة سحبها بما عليها من منشآت دون أن يكون له حق المطالبة بأي تعويضات مع ضرورة المتابعة الجادة من جانب الوحدة المحلية المختصة.

    وعدم جواز منح الطالب أكثر من قطعة أرض واحدة بدائرة المحافظة ،وألا يكون الطالب الراغب فى الحصول على قطعة أرض لبناء سكن عليها حصل على وحدة سكنية من قروض الإسكان أو قطعة أض من إحدى الجمعيات التعاونية للبناء والإسكان بدائرة الوحدة المحلية المختصة أو بدائرة المحافظة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان