إعلان

بالفيديو والصور.. وفد القوى الثورية بدلجا في المنيا للدعوة إلى التسامح

06:12 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:

زار وفد من الحركات الثورية والشبابية قرية دلجا بمحافظة المنيا بعد تطهيرها من الإرهاب وعودة الأمن لها لترسيخ مبادئ المواطنة وتدعيم روح التسامح والتعايش السلمي.

وضم الوفد القادم من محافظة القاهرة ممثلي تحالف القوى الثورية، والجبهة الحرة للتغيير السلمي، وحركة تمرد، والحركة الشعبية لاستقلال الأزهر، واتحاد شباب الثورة، وجبهة الدفاع عن متظاهري مصر، وثوار الغضب المصرية الثانية، وحركة ميدان التحرير، وأقباط من أجل مصر، ومركز الأندلس لدراسات التسامح، وجبهة الشباب القبطي، ولجنة الحريات بنقابة الصحفيين.

والتقى أعضاء الوفد باللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، قبل التوجه لدلجا.

وقال المحافظ إن البداية الحقيقية لمواجهة الإرهاب والتطرف تتمثل في الاهتمام بالتعليم والقضاء على البطالة وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين حتى لايستغل أصحاب الفكر المتطرف تلك العوامل للتلاعب بعقول الشباب.

وأوضح المحافظ أن أهالي المنيا ضربوا مثالًا يحتذى به في التكاتف والوقوف صفًا واحدًا أمام الجماعات المتطرفة، وأن الأوضاع بدلجا عادت لطبيعتها وجاري تطهير المحافظة من أية بؤر إجرامية فور ظهورها.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان