إعلان

محافظة الإسكندرية تُكذّب ''الحرية والعدالة''.. وتؤكد: ''أرصدة الوقود مُطمئنة''

06:14 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر

أكدت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم الأربعاء ، أنه لا صحة لما نشر بموقع الحرية والعدالة على شبكة الانترنت تحت عنوان ''لليوم الرابع..أزمة السولار والبنزين تضرب الإسكندرية بطوابير مئات الأمتار''.

وأضاف البيان أن اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية أصدر توجيهات للاستفسار عن مدى صحة الخبر فور انتشاره ، من خلال التواصل مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة ، والذي تأكد من عدم صحته .

من جانبه قال المحاسب هشام كامل سعد الله وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ، إن الخبر المنشور على موقع الحرية والعدالة عار تماما من الصحة ، وأن موقف أرصدة المواد البترولية بالإسكندرية مطمئن للغاية .

وأشار إلى أن المقصود من ذلك الخبر هو نشر الشائعات والأكاذيب المضللة وإحداث ارتباك بالأسواق ، لافتا أن أرصدة الشركات والمستودعات من السولار بتاريخ الثلاثاء 24سبتمبر2013 تقدر 6 آلاف و 94 طنا من السولار.

كما أكد أن المديرية تواصل المتابعة الميدانية والرقابة على محطات الوقود منعا للتلاعب والتصرف في المواد البترولية ، مشيرا إلى أنه يتم تحرير المحاضر للمحطات المخالفة إذ ثبت التلاعب في سجل حركة المواد البترولية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان