إعلان

بالصور.. محافظ الشرقية يفاجئ مستشفي الإبراهيمية بزيارة ليلية

08:48 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

قام الدكتور سعيد عبد العزيز - محافظ الشرقية، بزيارة تفقدية مفاجأة للعاملين بمستشفى الإبراهيمية العام في ساعة متأخرة من الليل .

اكتشف المحافظ عدم تواجد أطباء أقسام ( الرمد – أنف وأذن وحنجرة – العظام) كما اكتشف المحافظ أثناء جولته داخل المستشفى تعطل ثلاث حضانات خاصة بالعناية بالأطفال المبتسرين وحديثي الولادة.

واستمع المحافظ لشكاوى العاملين بالمستشفى من طاقم التمريض والعمال لتدني مستوى المرتبات وبدل النوبتجية الليلية، كما اشتكوا من عدم وجود أمن يحميهم من اعتداءات البلطجية وأهالي المرضى عليهم، على الفور كلف المحافظ مدير المستشفى بإنشاء صندوق لتحسين الخدمة الطبية بالمستشفى لرفع أجور ومرتبات العمالة والتمريض.

وعندما تحدث المحافظ مع مدير المستشفى عن العيادات الخارجية والدخل الذي تحققه اكتشف المحافظ أنها تغلق أبوابها الساعة الثانية ظهراً، وطلب المحافظ مد العمل للعيادات الخارجية بجميع المستشفيات لفترة مسائية لخدمة المترددين على المستشفى ليلاً وفي نفس الوقت الاستفادة من الدخل لدعم صندوق الخدمة.

وأوصى المحافظ في زيارته على ضرورة حسن معاملة الجمهور والمرضى وتقديم أوجه الرعاية الطبية والعون لهم وكفى بهم ما يعانون من آلام المرض.

كما نبه محافظ الشرقية على مدير المستشفى لإصلاح الحضانات المعطلة لأنها تخدم الجمهور في أنحاء المحافظة وليس المركز.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: