إعلان

محافظ أسيوط يطلق مبادرة لحل النزاعات خلال لقائه بممثلي'' النور''

01:47 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة

أطلق اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط، مبادرة لحل النزاعات والتنمية بقرى أسيوط من خلال حل الخلافات والمشاكل الثأرية بها، واعداً كل القرى التى تبادر بتحقيق مصالحات جادة وإنهاء الخصومات الثارية بين عائلاتها بجعلها فى أولويات التنمية الشاملة فى كافة المجالات .. جاء ذلك خلال لقائه بوفد شباب حزب النور بمحافظة أسيوط بحضور أحمد الطماوي، عضو مجلس الشورى السابق عن حزب النور، وكل من:'' الشيخ أحمد حسني، نائب أمين حزب النور بالمحافظة، وأحمد حسين عضو الهيئة العليا وأحمد طه شريت والدكتور عاطف نواب أمين عام حزب النور بالمحافظة.

وأكد حماد أن مكتبه مفتوح لجميع فئات أهالي أسيوط وطوائفهم بمختلف انتماءاتهم الحزبية والفكرية والسياسية لتلقي مقترحاتهم وأفكارهم ودراستها مع كافة الجهات المعنية مشيراً إلى أهمية الدور التنموى والسلمى للاحزاب السياسية فى الفترة الحالية منتقداً بعض وسائل الاعلام التى تقوم بتضخيم الاحداث الفردية مما يؤدى الى اتساع الفجوة بين المسلمىن والاقباط مؤكداً على قوة العلاقات بين أفراد الشعب الأسيوطي كنسيج واحد لايتجزأ ولا يمكن تقسيمه.

ومن جانبه أكد عضو الهيئة العليا لحزب النور على استمرار سياسة حزب النور بأسيوط فى الحفاظ على الديمقراطية والعمل وفق رؤية البناء والتصالح والسلمية والوقوف ضد العنف وتحقيق المشاركة الوطنية مع أقباط مصر والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم وإعلاء مصلحة الوطن.

وأوضح نائب أمين حزب النور بأسيوط أن مبادرات الحزب فى الفترة الحالية تنوعت بين التدخل لإتمام المصالحات وحل المشاكل العاجلة مثل مشاكل الخبز والنظافة، التي سيتم مناقشتها وعرض مقترحات الحزب بشأنها على لجنة مُشكلة من المسئولين بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان