إعلان

بالصور.. تدشين حملة ''اكتب دستورك '' بكفرالشيخ

11:25 م الجمعة 13 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلنت حملة تمرد بمدينة دسوق بكفرالشيخ ، الجمعة، وعدد من شباب ورموز القوي السياسية والحركات الثورية بمدينة دسوق، عن تدشين حملة '' أكتب دستورك'' ، من خلال الاجتماع الذي أقيم مساء اليوم ، بنادي المعلمين بدسوق ، وذلك لمشاركة المواطنين في الحملة ، عن طريق كيفية قيامهم بكتابة مقترحاتهم للدستور المصري .

وتم طرح الاستمارة الخاصة بحملة '' أكتب دستورك '' ومدون بها مطالبة المواطن المصري ، عن كيفية كتابة المقترح الذي يراه مناسباً بخصوص الدستور المصري ، من خلال الطبقة التي يعيش بها المواطن الذي سيشارك في هذه الحملة سواء كانت فقيرة ، أو متوسطة ، أو فقيرة ، لكي يصل في النهاية رغبة ما يريده الشعب المصري ، إلي النظام الحاكم ، عن طريق تلك الاستمارات.

وأعلن الناشط الحقوقي هاني منيسي المنسق العام لحملة تمرد بمدينة دسوق ، عن تحويل حملة تمرد من حملة إلي حركة ثورية رسمية ، مثلها مثل باقي الحركات الثورية الموجودة بمصر، وسوف يكون دورها خلال الفترة القادمة ، مراقبة الأعمال الخاصة بالمؤسسات والمصالح الحكومية الموجودة بمدينة دسوق ، وكشف الفساد بها ، عن طريق تشكيل لجان سوف يتم اقتراحها وتسميتها ، بالتعاون والتنسيق مع منظمة مصر الحرة لحقوق الإنسان .

قال هاني منيسي، منسق حملة تمرد بمدينة دسوق بكفرالشيخ، ''لقد قمنا بجس نبض المواطنين العاديين داخل الشارع الدسوقي عن كيفية مشاركتهم في تقديم اقتراحات بخصوص الدستور المصري ولمسنا استجابة غير عادية من المواطنين بشأن اقتراحاتهم نحو الدستور''.

وأشار منيسي إلى أن هذه المشاركة من المواطنين في كيفية تقديم اقتراحات بشأن الدستور تدل علي مدي نجاح ثورتي 25 يناير و30 يونيو في وصول معني الثقافة السياسية لدي المواطنين ودرايتهم بما يحدث الآن بمصر علي أرض الواقع .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان