إعلان

الأمن يسيطر على اشتباكات الإسكندرية .. ويضبط أنصار لمرسي

04:01 م الجمعة 30 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر :

قال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن قوات الأمن استطاعت السيطرة على الاشتباكات التى وقعت عصر اليوم الجمعة ، بمنطقة رشدي، شرق الإسكندرية، بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومعارضيهم .

وأضاف العبد فى تصريح لـ'' مصراوي'' ، أنه تم ضبط عدد من العناصر التابعة لجماعة الإخوان المسلمين ، خلال الاشتباكات ، لافتا إلى أنه جارى حصرهم وفحصهم .

كانت قد وقعت إشتباكات عنيفة بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وعدد من المعارضين لهم ، منذ قليل، بمنطقة رشدى بطريق الكورنيش شرق المحافظة ، على بعد أمتار قليلة من مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، وذلك عقب وصول مسيرة لأنصار الرئيس السابق محمد مرسى قادمة من ميدان القائد إبراهيم كانت فى طريقها لوجهتها الأخيرة على كوبرى "ستانلي".

وقامت قوات من الجيش بإطلاق أعيرة نارية "تحذيرية" فى الهواء لتفريق الإشتباكات التى تبادل فيها الطرفان التراشق بالحجارة والخرطوش، والسيطرة عليها لمنع امتدادها إلى مقر المنطقة الشمالية العسكرية.

يذكر أن ما يقرب من 3 الآف من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، قد خرجوا فى 3 مسيرات، عقب صلاة الجمعة اليوم، من مساجد القائد إبراهيم وسيدى بشر والتوحيد ، فى إطار تظاهرات "الشعب يسترد ثورته" التى دعت لها الجماعة، للتنديد بأحداث فض إعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان