إعلان

تموين مطوبس ينفي ضبطه كميات دقيق في طريقها إلى رابعة

04:07 م السبت 03 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نفى المهندس علي نعينع، رئيس جهاز الرقابة التموينية بإدارة تموين مركز مطوبس بكفرالشيخ، الشائعة التي ترددت بين أهالي مدينة مطوبس، بضبط التموين كميات كبيرة من الدقيق المدعم وهي في طريقها إلي المعتصمين من الإخوان والمؤيدين للرئيس السابق محمد مرسي بميدان رابعة العدوية كنوع من أنواع إمداد المعونة الغذائية للمعتصمين .. مشيرا إلى أن هذا الخبر "عار تماما عن الصحة" ولا يمت للحقيقة بصلة.

وأوضح رئيس جهاز الرقابة التموينية ، بأن كمية الدقيق المدعم التي تم ضبطها ، تبلغ 26 طن دقيق مدعم ، كانت بحوزة أحد تجار مافيا تجارة الدقيق المدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمدينة مطوبس .

وكانت معلومات قد وردت ، إلي المهندس سعيد الخرزاتي مدير أدارة تموين مركز مطوبس بكفرالشيخ ، عن قيام المدعو أ . س . ب 37 سنه أحد مافيا تجارة الدقيق المدعم في السوق السوداء ، يقوم ببيع الدقيق المدعم المحظور بيعة بعد إعادة " تنخيله " من جديد وتعبئته في أجولة دقيق فاخر ، محاولة منه لإغفال الرقابة عنه ، من أجل بيعة في السوق السوداء .

تم تسليم السيارة رقم 1835 ب . ث . أ المضبوط بها كمية الدقيق ، إلي مركز شرطة مطوبس ، وبسؤال قائدها الذي يقيم بمدينة ابو حمص التابعة لمحافظة البحيرة ، أكد بأنه يقوم بنقل الدقيق فقط من الأسكندرية إلي مطوبس ، وأن التاجر السابق ذكره يقوم بتجميع الدقيق المدعم من شركات مطاحن الأسكندرية تحديدا ، نظرا لرخص سعر جوال الدقيق المدعم هناك ، حيث يقوم بشرائه بسعر 16 جنيها فقط ، وذلك لعدم تحرير الأسعار الجديدة للدقيق المدعم في الإسكندرية ، وأصبح تحرير سعره الجديد في كفرالشيخ بسعر141 جنيها طبقا للمنظومة الجديدة في بعض محافظات مصر .

تم تحرير المحضر رقم 10506 لسنة 2013 جنح مركز شرطة مطوبس ضد التاجر، وجاري العرض علي نيابة مطوبس تمهيدا لبدء التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان