إعلان

جامعة المنصورة توصي بإنشاء مطار مدني بالدقهلية

02:25 م الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

أوصى مجلس جامعة المنصورة برئاسة الدكتور السيد عبد الخالق بضرورة إنشاء مطار مدنى يخدم محافظة الدقهلية وقطاع الدلتا نظرا لاهميته فى الفترة المقبلة للعمل على تنمية السياحة العلاجية والاستشفائية.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، بأعضاء مجلس الجامعة بحضور اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية بعد ضمه لعضوية المجلس.

وطالب الشوادفى عمداء كليات الهندسة والسياحة والفنادق و التربية الرياضية وكلية الآداب إعداد دراسة جدوى ، كما يتولى الدكتور صلاح فوزى المستشار القانونى لرئيس الجامعة باعداد الدراسة القانونية للعمل على تنفيذ المشروع.

واعلن رئيس الجامعة خلال الإجتماع عن بدء الدراسة بجامعة المنصورة في 21 سبتمبر المقبل مؤكداً على أنه سيتم توافر الكتاب الجامعى في أول أسبوع دراسى واستعداد المدن الجامعية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى وتوفير الرعاية الطبية، والحرص على سلامة الأغذية في المدن والرقابة المستمرة من خلال تعيين أساتذة من كلية الطب البيطري في المدن الجامعية للإشراف على عملية التغذية والرقابة عليها.

وأضاف عبد الخالق أنه تم متابعة حالة المدرجات، وإعداد الجداول الدراسية مشيراً إلى أن المجلس وافق على إعادة تفعيل مركز صيانة الأجهزة العلمية والطبية بالجامعة باعتباره وحدة ذات طابع خاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان