إعلان

عمال شركة غزل المحلة يضربون عن العمل للمطالبة بصرف مستحقاتهم

01:01 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية– مروة محمود:

دخل عمال شركة غزل المحلة في اضراب مفتوح عن العمل، صباح اليوم الاثنين؛ احتجاجا على تجاهل المهندس فؤاد عبد العليم حسان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، والحكومة الحالية، صرف مكافاة الشهر ونصف السنوية مع أجور شهر أغسطس الحالي، مما دفعهم إلى ايقاف ماكينات مصانع الشركة عن الانتاج لحين تلبية مطالبهم.

وهدد عمال الشركة بمواصلة اعتصامهم أمام مبنى مجلس إدارة الشرطة ونصب خيام لهم بميدان طلعت حرب، ورددوا هتافات مطالبة برحيل المفوض العام لشركة غزل المحلة المحاسب إبراهيم بدير، لتقاعسه عن الاستجابة لمطالبهم حسب قولهم، وعدم رفعه مذكرة عاجلة تتضمن حقوقهم المهدرة في الحصول على قيمة النصف الثاني من حافز 3 شهور الذي تم صرف الجزء الأول منه قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

وردد العمال هتافات: ''يالا اصحى وصحي النوم.. اللي بيهتف مش هيموت'' و''ثورتنا ثورة حرية ضد الجوع والفقر والمحسوبية'' و''يسقط يسقط حسان رئيس الشركة القابضة ويسقط كل الفلول والفاسدين'' و ''هيّ الشركة بتخرب ليه.. مش من فساد أعوانك ولا ايه''.

وشدد العمال على ضرورة تسوية مؤهلاتهم وتطوير مستشفى شركة غزل المحلة؛ حفاظا على أحقيتهم في رفع الأجور والترقيات المتأخرة.

وأفاد مراسل مصراوي، أن الحاكم العسكري سبق وتدخل في إنهاء الأزمة سابقًا؛ بعدما التقى بعدد من القيادات العمالية المعتصمة، بناءً على توجيهات من اللواء سعيد عبد المعطي، سكرتير عام محافظة الغربية والقائم بأعمال المحافظ، وأعلن لهم موافقة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، فى صرف مكافأة مادية قيمتها شهر ونصف مثلت الدفعة الأولى من الحافز السنوي، بالإضافة لتغيير لائحة إجازة عيد الفطر تحقيقا لمطالب العمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان