إعلان

ضبط المتهم السابع في أحداث الاعتداء على قيادات الأمن بأسوان

12:19 ص الأحد 25 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- أ ش أ:

تمكنت أجهزة الأمن بأسوان، من ضبط المتهم السابع في أحداث واقعة الاعتداء وتعذيب قيادات الشرطة بأسوان يوم الأربعاء قبل الماضي، خلال الاشتباكات التي وقعت بمحيط مبنى ديوان عام المحافظة، بين أنصار الرئيس المعزول وبعض عناصر الأمن.

كان اللواء حسن السوهاجي مدير أمن أسوان، قد تلقى اخطارًا من مأمور مركز شرطة أسوان يفيد بضبط، محمد حسين مصطفى علام، 18 سنة عاطل، ومقيم بمنطقة الشيخ هارون بمدينة أسوان، خلال عبوره أحد الكمائن المرورية وتبين أنه أحد المطلوبين في قضية الاعتداء على قيادات الأمن بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار خطة امنية واسعة انتهجتها أجهزة الأمن بالمحافظة، لضبط العديد من الأشخاص المتهمين في واقعة الاعتداء على ضباط وقيادات الأمن بالمحافظة، والتى أظهرها أحد الفيديوهات المسربة إلى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث نجحت قوات الأمن في ضبط 6 أشخاص فجر يوم أمس الجمعة، في الوقت الذي تمكنت اليوم من ضبط المتهم السابع.

من جانبها قررت النيابة حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهم تهم الاعتداء وإهانة رجال الشرطة والتعدي عليهم، والاشتراك في تجمهر هدفه التحريض على أعمال شغب وعنف وتخريب المنشآت الحكومية، وأغراض إرهابية، بالإضافة إلى تهمة القتل العمد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان