إعلان

محافظ أسيوط يدعو كبار العائلات لتشكيل لجان شعبية لمساندة الشرطة

02:51 م الخميس 15 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوط - محمد جودة

قال جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه تم التنسيق مع مديرية الأوقاف والأزهر لتكليف أئمة المساجد بالمراكز والقرى والمدن والأحياء بتناول خطبة الجمعة، لحملة توعية للمواطنين بمحاذير أعمال الشغب وتأثيرها على الموقف الأمني بالمحافظة، ودفعهم للتواجد وتشكيل لجان شعبية للتواجد أمام المصالح والمؤسسات الحكومية ومراكز ونقاط الشرطة لمساندة أجهزة الأمن في مواجهة اعمال الشغب.

كما قال السكرتير العام إنه بناءً، على توجيهات اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، رؤساء المراكز وكبار العائلات لدفع أبنائهم وذويهم لمساندة أجهزة الأمن للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومواجهة أي اعتداءات على المصالح والمنشآت.

وأشار "آدم" إلى أن المحافظة اتخذت فور اندلاع الأحداث كافة الإجراءات الاحترازية لتجنب زيادة الخسائر، وتم على الفور التواصل مع رؤساء المراكز والمدن من خلال غرف العمليات الفرعية التي تم تشكيلها في كل مركز للتنسيق مع غرفة الأزمات المركزية بديوان عام المحافظة لتلقي أي بلاغات بالتنسيق مع قوات الشرطة والقوات المسلحة.

وفيما يخص حالة الأسواق.. قال إنه تم تشكيل عدد من اللجان برئاسة وكيل وزارة التموين للاطمئنان على توافر السلع والمواد التموينية بالأسواق والمحال التجارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان