إعلان

6 إبريل ترحب بمحافظ الشرقية الجديد وتطالب بإقالة نائبه

10:26 ص الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

أصدرت حركة شباب 6 ابريل بالشرقية منذ قليل بيانا أعربت فيه عن ارتياحها الشديد بتعيين الدكتور سعيد عبد العزيز أستاذ الاقتصاد بجامعة الإسكندرية محافظا للشرقية.

وأكدت الحركة أن ''ذلك يتناسب مع ثورة يناير و30 يونيو، والتي طالب الشعب فيها بزوال دولة المحسوبية واندحار دولة الأهل والعشيرة واستبدالها بدولة كفاءات وقامات وخبرات لتولي العمل التنفيذي''.

واكد أحمد جمال المتحدث الاعلامي للحركة أن المفاجأة الكارثية لشعب مصر عموما ولأهل الثورة وصناعها خصوصا ، وهي مكافأة اللواء سامي سيدهم الذراع اليمنى للواء اسماعيل الشاعر المحبوس على ذمة قضايا قتل المتظاهرين وتعيينه نائبا لمحافظ الشرقية.

وأعلن حزب الدستور بالشرقية رفضه القاطع لتعيين اللواء سامي سيدهم قائد معركة ميدان التحرير يومي 28 و29 يناير ونائب وزير الداخلية السابق لقطاع الأمن العام وقائد معركة محمد محمود و ماسبيرو وأحد المتسببين والمتهمين في الانفلات الأمني بالبلاد ؛ في أي منصب تنفيذي أو حتى شرفي في المحافظة.

وحدد الحزب مطالبه بإقالة اللواء سامي سيدهم بما أنه قد أدى اليمين القانونية، وإلا فهناك التصعيد والاعتصام كبديل مشروع في حال اتباع سياسة فرض الأمر الواقع على أبناء المحافظة، على حد قوله.

وأكد حزب الدستور بالشرقية بقائه على عهده مع الشعب، و''عدم السكوت على الباطل وعدم دعم الحكومة فيما يرونه ضد مصالح الشعب وخذلانا لدماء الشهداء''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان