إعلان

النيابة تفرج عن اثنين من عمال السويس للصلب بكفالة مالية

07:33 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- (أ ش أ):

قررت النيابة العامة بالسويس، الإفراج عن اثنين من عمال شركة السويس للصلب بكفالة مالية 500 جنيه، عقب قيام الشرطة بالقبض عليهما تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطهما عقب قيام إدارة شركة السويس للصلب بالتقدم ببلاغ ضد العمال بالشركة.

وكانت شركة السويس للصلب، قد شهدت اليوم الثلاثاء، مواصلة مئات العمال إضرابهم عن العمل؛ احتجاجًا علي قيام إدارة الشركة بفصل 14 عاملًا من العاملين بالشركة، كما قام العمال بتنظيم وقفة أمام مجمع محاكم السويس للمطالبة بالإفراج عن زملائهم.

وصرح سعودي عمر، المستشار القانوني لاتحاد النقابات المستقلة بالسويس، أن وفودًا من اتحادات عمالية ونقابييه وصلت مقر شركة السويس للصلب للتضامن مع العمال.

وقال مصطفي المصري، القيادي باتحاد النقابات المستقلة بالسويس، أن ثلاثة من العمال المصابين بشركة السويس للصلب بمحافظة السويس، قاموا بالتقدم ببلاغ لقسم شرطة عتاقة بالسويس رقم 31 احوال مدنية بتاريخ 12-8-2013، يتهمون من خلاله رجل الأعمال اللبناني رفيق الضو رئيس مجلس ادارة شركة السويس للصلب، بالتحريض علي الاعتداء علي العمال المصابين.

وأضاف المصري، أن العمال الثلاثة المصابين بكدمات وكسور هم حسن محمد نجيب ومحمود ربيع و محمد دسوقي، مؤكدًا إدانة اتحاد النقابات المستقلة بالسويس لما تعرض له العمال من اعتداء.

فيديو قد يعجبك: