إعلان

''تمرد كفرالشيخ'' تحدد شروطها في اختيار المحافظ الجديد

03:12 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصدرت حملة تمرد بكفرالشيخ، بياناً صحفياً اليوم الثلاثاء، حول أتفاق القوي السياسية بكفرالشيخ، بوضع وتحديد شروط معينة في المحافظ الجديد ، الذي سيتولي المهمه في غضون أيام قليلة .

وقال البيان ، في ظل التضارب المستمر في الأنباء حول حركة المحافظين الجدد عامة، وحول تعيين محافظ جديد لمحافظة كفرالشيخ خاصة، وفي ظل حالة من عدم الشفافية والضبابية ، وعدم وجود معايير واضحة لأختيار المحافظين الجدد من قبل الحكومة المؤقتة ، وعدم الأنتهاء من تعديل الدستور ليكون المحافظين بالأنتخاب ، لذلك أعلنت حملة تمرد كفرالشيخ بالمشاركة مع كل القوي الثورية بالمحافظة ومعظم الأحزاب السياسية ،عن تحديد معايير واضحة لأختيار محافظاً لكفرالشيخ .  

وهذه الشروط والمعايير  ، التي حددتها حملة تمرد بالأتفاق مع القوي السياسية ، في اختيار محافظ كفرالشيخ الجديد كالأتي : أن يكون من أبناء المحافظة المقيمين بها ، و أن يكون من أبناء الحركة الثورية المصرية في سن مابين 35 إلي 55 سنة ، و أن يكون ذو خلفية اقتصادية  نظراً لأحتياج محافظة كفرالشيخ لمحافظ اقتصادي ينهض بها ، ويمتلك أجندة مشاريع واضحة ومحددة المدد لتنفيذها بالمحافظة ، و أن يكون على علاقة جيدة بكل القوي السياسية والثورية بالمحافظة ، و يساعد فى تمكين شباب المحافظة لخلق قيادة جديدة من جيل الشباب .

وأعلنت حملة تمرد بكفرالشيخ ، عن دعمها لترشيح محمد اسماعيل الشرقاوي لمنصب المحافظ الجديد ، وذلك بعد عدة لقاءات جمعت بين شباب الحملة وشباب القوي الثورية وبين الشرقاوي ، بناء علي استطلاع رأي شباب تمرد وأراء القوي الثورية والسياسية بالمحافظة ، فقد قرروا جميعاً بأنه الأنسب لتلك المرحلة ، طبقاً للمعايير والشروط التي تم وضعها سابقاً .   وقال جمعه خطاب منسق حملة تمرد بكفرالشيخ : لن نقبل كحملة تمرد كفرالشيخ بأي محافظ لانعرف عنه شيئاً أو أن يكون من الأنظمة السابقة أو أن يكون قد أفسد أو شارك في فساد سابق أوساعد في تزوير أرادة الشعب.

وأشار خطاب بأننا سنستخدم في ذلك كل الطرق السلمية والقانونية والحراك والضغط الشعبي للتعبيرعن مطالبنا في حالة عدم أستجابة السلطة المؤقتة الحاكمة لتلك المطالب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان