إعلان

أعضاء بـ 6 إبريل يطالبون بإحالة منسق كفرالشيخ للتحقيق

11:38 م السبت 10 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

طالب أعضاء بحركة شباب 6 إبريل، بإحالة خالد القصاص - المنسق العام للحركة بكفرالشيخ للتحقيق، وذلك بسبب صدور تجاوزات منه - علي حد قولهم، مطالبين باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية ضده.

كما طالب أعضاء الحركة ، من خلال بيان لهم مساء اليوم السبت، علي صفحة ''حركة شباب 6 إبريل بيلا'' على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، بإعادة عضوية جميع الأعضاء ممن تم تجميد عضويتهم وفصلهم من الحركة تعسفياً دون تحقيق، لأن ذلك مخالف للقوانين واللوائح بل والأعراف - حد قول البيان.

كما طالب البيان بإعادة تشكيل المكتب السياسي والإدارى لحركة شباب 6 إبريل، والتحقيق مع كل من تسبب في تقصير أو خلل، وإعادة هيكلة الحركة بالكامل والتحقيق مع جميع الكوادر والقيادات خلال فترة التسعة أشهر الماضية.

وحذر أعضاء حركة شباب 6 إبريل، المكتب السياسي من تجاهلهم مرة أخرى أو عدم الرد عليهم، وهددوا بتصعيد الموقف حال استمرار تجاهلهم، حرصاً علي مستقبل الحركة.

وقال أعضاء الحركة في البيان: ''أصدرنا هذا البيان لإعلان موقفنا واستيائنا مما يحدث داخل الهيكل الإدارى للحركة مما كان له بالغ الأثر على الدور الجوهري للحركة والذي كان معهود من قبل في جميع الأحداث والفعاليات السابقة.''

وأضافوا: ''هذا البيان أصدرناه من منطق حرصنا على الدور الفعال للحركة من المشهد السياسي وليس لنا أي منفعة أو مطالب شخصية إنما هو ما أملاه علينا ضميرنا كأعضاء في هذه الحركة الوطنية في جميع محافظات مصر.''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان