إعلان

وكيل الأوقاف بكفرالشيخ : تلقينا 16 بلاغا ضد أئمة يتحيزون لفصائل

03:24 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - اسلام عمار:

قال الدكتور خالد موسى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إن المديرية تلقت أكثر من 16 بلاغا ضد أئمة يتحيزون في خطبهم ودعائهم لصالح فريق دون آخر سواء مؤيدين للجيش أو الأخوان ، مضيفاً أنه أعطي تعليماته بتبديل الأئمة المعترض عليهم من قبل المصلين مع زملائهم حتي لا تقع مشاكل أومشاجرات في المساجد تؤدي لفتن لايحمد عقباها.

وكشف موسي ،عن تلقيه تعليمات من الوزير الجديد للأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بعدم نقل أي أمام أو مقيم شاعر أو مؤذن او عامل أو حتي موظف إداري في الوقت الراهن، الإ بعد موافقة لجنة شئون العاملين، واعتماد الموافقة من رئيس قطاع المديريات بالوزراة نظرا لكيدية الشكاوي في الوقت الحالي والتي لو تم الاستجابة لها فلن يبقى أمام في موقعه .

ونوه موسي أن الوزراة وافقت علي جميع الطلبات الرسمية المقدمة بشأن الاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان، وكذلك الموافقة علي اعتماد 245 ساحة لصلاة العيد في الخلاء.

وأشار إلى أن الساحة الرئيسية لصلاة العيد بالأستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ، والتي سيحضر فيها المحافظ ومدير الأمن وجميع القيادات يوجد عليها خلاف بسبب وجود أعمال حفر وصيانة فيها ولم يتم اتخاذ قرار بشأنها حتي الآن في حين عرض مؤيدي الجيش إقامة صلاة العيد في دوران النصر معقل مؤيدي الجيش ولم يتم الموافقة عليها بعد نظرا لاعتبارات الأمنية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان