إعلان

أمن الإسكندرية يفض حصار أنصار مرسي لمكتب المتحدث الرسمي لكفاية

06:50 م الإثنين 29 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة:

تمكنت قوات أمن الإسكندرية من فض حصار عدد من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي لمكتب المتحدث الرسمي لحركة كفاية عبد الرحمن الجوهري، بعد أن قاموا بحصاره لمدة ساعة مهددين إياه بإشعال النيران في مقر المكتب وبرفقته عدد من زملائه.

وكان عدد أنصار الرئيس السابق محمد مرسي قد حاصروا مكتب عبد الرحمن الجوهري المتحدث الرسمي لحركة كفاية بالإسكندرية، القريب من مشرحة كوم الدكة التي كانت تشهد خروج جثمان لأحد ضحايا اشتباكات القائد إبراهيم.

وقال عبد الرحمن الجوهري في تصريح لمصراوي، أنه كان في طريقه لمكتبه القريب من مشرحة كوم الدكة برفقة عدد من زملائه وهم معتز الشناوي المتحدث الاعلامي للتيار المدني الديمقراطي والقيادي اليساري محمد عبد المنعم، وتصادف وجود عدد من أنصار الرئيس السابق في انتظار خروج أحد جثامين ضحايا الاشتباكات من المشرحة.

وأضاف أن بعض أنصار مرسي تعرفوا عليه فور خروجه من السيارة وحاولوا الاحتكاك به، متهمينه بتأجير البلطجية باسم الثورة لقتلهم، وهو ما رفضه الجوهري بشدة وتدخل على إثره بعض أهالي المنطقة لفض المناوشات، إلا أن أنصار مرسي عاودوا الكرة ليحاصروا المكتب ومن بداخله مهددين بإشعال النيران بهم.

وقام الجوهري وزملائه بإخطار مديرية أمن الإسكندرية للحفاظ على أرواحهم، كما تداول عدد من النشطاء السياسيين الخبر ليحضروا تضامنا معه، وحضرت قوات الأمن على إثرها وقامت باحتواء الأمر مراعاة لحالة الانفعال التي انتابت أنصار مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان