إعلان

''قضاة طنطا'' يطالب الأعلى للقضاء بعقاب قضاة الإستقلال

04:34 م الجمعة 26 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

صرح رئيس نادي قضاة طنطا المستشار حسن الغزيري، أن مجلس إدارة النادي أصدر بيانا عاجل أثناء جلسه إجتماعه أمس الخميس أعلن فيه أعضائه رفضهما للتصريحات الإعلامية التى ألقاها تيار الاستقلال حول الشرعية الدستورية وعودة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المعزول إلى الحكم وعودة تفعيل الدستور لاستقرار الدولة .

وأكد '' الغزيري '' أن أعداد الموقعين تجاوز حد اكثر من 55 عضو يؤكدون على أن تيار قضاة الاستقلال ليس لهم شرعية ولا يمثلون سوي أنفسهم لافتا أن قضاة مصر جميعا يرفضون سياسة شق الصف الذى يتبعها اعضاء التيار الاستقلال الموالون للرئيس المعزول .

كما أعلن ''الغزيري '' عن دعمه الكامل للمطالب ثورة 30 يوينو المجيد وتفويضه للإرادة الشعبية وللقوات المسلحة والشرطة لمجابهه خطر الإرهاب والعنف فى الشارع المصري مبينا أن لا بديل عن الحفاظ على سلمية وحضارة تظاهرات المصريين الشرفاء .

وتابع '' الغزيري '' قائلا '' أغلبية نادي قضاة طنطا يدعمون القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين انحازوا إلى إرادة أكثر من 20 مليون مصري خرجوا إلى شوارع وميادين الجمهورية للمطالبة بإسقاط نظام فاشل لا شرعية له بخروجهم .

وشدد رئيس نادي قضاة طنطا أن دورة القضاة هو ممارسة العمل القانوني وعدم الاختلاط بأمور السياسية وانتهاجها مستشهدا بالقضاة تيار الاستقلال كونهم يرتكبون جريمه حقيقية فى حالة دعمه لفصيل وتيار على حساب تيار أخر .كما أكد ''الغزيري'' أن أعضاء مجلس إدارة قضاة طنطا طالبوا المجلس الأعلي للقضاء المصري بسن قوانين وعقوبات رادعة للقضاة المسيسين وخاصة قضاة تيار الاستقلال حفاظا على مبدأ العدالة والمساواة فى المجتمع المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان