إعلان

قوى سياسية بسوهاج تعلن المشاركة في جمعة ضد الإرهاب

02:35 ص الجمعة 26 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

تشهد محافظة سوهاج، عقب إذاعة بيان الفريق عبد الفتاح السيسي، ودعوته للمصريين للنزول إلى الميادين، لإعطاء تفويض له للتعامل ضد الإرهاب، حالة من الإعداد لحشد مسيرات للمشاركة في تظاهرات غداً الجمعة بالمحافظة لتلبية طلب الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب.

وأعلن محمود اللبان منسق حركة جبهة شباب جرجا، في اجتماع لها الخميس، عن مشاركتها في مظاهرات غداً الجمعة، تلبية لدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة.

وأضاف اللبان، أن جميع قوى وحركات مدينة جرجا أكدت على مشاركتها في مظاهرات الغد، لتفويض الجيش والشرطة على التصدي للإرهاب، وكل محاولات شق الوطن والمطالبة بتدخل قوى خارجية، وهي جريمة خيانة عظمى، يجب محاسبة كل من دعا إليها.

وتابع اللبان، أن جميع القوى اتفقت في اجتماع لها اليوم، على المشاركة والنزول بعد إفطار يوم غد الجمعة، وتنظيم عدة مسيرات تطوف جميع شوارع وميادين جرجا.
وفي نفس السياق، قال الناشط السياسى أحمد محمود حياالله، ''إنه سيتم حشد الشرفاء من أبناء مدينة طما، للمشاركة في مسيرات الغد، والتي تم تحديد شارع الجمهورية مكاناً لها, وأن الجميع سوف يخرج تلبية لنداء الواجب ونداء الوطن, خاصة بعد التجاوزات التي خرجت علينا لتقتل فلذات أكباد, هذا الوطن''.

وعلى جانب آخر، أكد الدكتور أحمد عبداللاه أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بسوهاج, على أن خطاب الفريق السيسي أمس الأربعاء أنتصاراً لرغبة الشعب المصري ضد الإرهاب, وأن الحزب بسوهاج أعلن تضامنه ومشاركته في مسيرات الغد.

كما أكدت جبهة إنقاذ الصعيد، أنها سوف تخرج غداً للمشاركة في جمعة الثبات ومحاربة الإرهاب, وذلك نظرًا لهذه الأحداث التي تواجهها مصر, و التي ستغير شكل المستقبل نحو عدالة في توزيع الثروة، والسلطة على مختلف مناطق مصر خاصة من عانى طويلاً, من التجاهل وإهمال قضايا, وأول هذه المناطق هى صعيد مصر.

وقال الدكتور وائل الحضري منسق عام جبهة إنقاذ الصعيد، ''سنشارك في تظاهرات غداً الجمعة لدعم الجيش، نظراً لما لوحظ من متاجرة الكثيرين بالصعيد، وأبنائه ومشاكله واعتبره البعض أنه مجرد أصوات يمكن استخدامها لصالحه، داخل صندوق انتخابي ثم يعطي له ظهره كما حدث مع نظام مبارك البائد، وتلاه نظام الإخوان الرجعي.''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان