إعلان

أهالي شهيد العريش يستقبلونه بالزغاريد بمسقط راسه بالمنوفية وسط هتافات ضد الاخوان

11:38 ص الإثنين 22 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :

في مشهد جنائزي مهيب، شيعت قرية كفر طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية فجر الاثنين جثمان شهيد الشرطة على أيمن الجرم الذى لقى مصرعه فى بقسم شرطة العريش، حيث اصيب بطلق نارى اثناء عمله أثناء قيامه بالنوبتاجية الخاصة به لحراسة وتأمين البوابة الرئيسية لقسم شرطة ثالث العريش، ولفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلق نارى بالظهر من بندقية قناصة.

حيث حضر الجثمان فجر اليوم واستقبله الأهالي، وتم تشييع الجنازة من مسجد القرية بحضور عدد من القيادات الامنية بالمحافظة وقوات الشرطة بمركز تلا .

وردد الاهالى اثناء الجنازة العديد من الهتافات منها " يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح ، لا اله الا الله الشهيد حبيب الله، لا اله الا الله الاخوان اعداء الله " واستقبلته سيدات القرية بالزغاريد مؤكدين انه شهيد الواجب .

يذكر ان الشهيد يتنمى الى اسرة متوسطة الحال ومتزوج ولدية بنتين " سجدة 7 سنوات وريتاج عام ونصف " وولديه متوفيان فى نفس الفترة من الاعوام الماضية خلال شهر رمضان الكريم .

وأكد أحمد جمال من اهالى القرية ان الفقيد كان يتمتع بالسمعة الطبية وحسن الخلق بين اهالى القرية وانه ذهب منذ يومين الى العريش لمتابعة عمله حيث كان يقضى اجازته والايام الاولى من شهر رمضان فى القرية مع زوجته واشقائه .

وأكد شقيقه محمد الجرم انهم تلقوا الخبر من احد اصدقائه بالعمل فى العريش باستشهاد شقيقه وانهم استقبلوا جثمانه بالقاهرة ليتم دفنه بالقرية بمقابر الاسرة مرددا " حسبى الله ونعم الوكيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان