إعلان

بالصور – عدسة '' مصراوى'' ترصد إفطار '' حماة الوطن '' فوق المدرعات بشوارع الإسكندرية

09:43 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة :

فى الوقت الذى إحتشد فيه مؤيدى الرئيس السابق محمد مرسى فى ميدان القائد إبراهيم ، وتجمع معارضيه فى ميدان سيدى جابر ، كلا له مطالبه التى يراها من وجهة نظره مشروعة .

لينقسم مواطنى عروس البحر المتوسط فى وسط وشرق المدينة بين مشارك فى مليونية '' كسر الإنقلاب '' ، وآخرون يشاركون فى مليونية '' العبور''، غير عابئين بخطورة هذا الإنقسام الذى قد يستغله أعداء هذا الوطن لتعكير صفو إحتفالته بذكرى إنتصاره فى حرب العاشر من رمضان .

وسط هذه العشوائية السياسية التى يتمسك فيها كل طرف بمطالبه ، كان هناك آخرون لا يعرفون معنى الفرقة أو الإنقسام ، لهم هدف واحد واضح وهو حماية هذا الوطن وأبنائه أيا كان إنتمائتهم أوأيدلوجيتهم.

وفى سبيل تحقيق الأمن والأمان لكافة المصريين ، لا يعبئون بالثمن الذى يدفعوه لتحقيق ذلك من جهد وسهر وعرق ، مؤمنين بأن ذلك ههو رسالتهم وشعاراتهم التى تربوا عليهم فى كافة أفرع الجيش'' عزيمة إصرار تضحية''.

عدسة '' مصراوى'' رصدت قوات الجيش والشرطة خلال تناولهم إفطارهم فوق سيارات ومدرعات القوات المسلحة ، مساء اليوم الجمعة ،فى المنطقة الفاصلة بين ميدانى سيدى جابر والقائد إبراهيم ، تحسبا لإندلاع أعمال عنف بين مؤيدى ومعارضى الرئيس السابق محمد مرسى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان